إدارة الحملات الإعلانية

أعلن وروج اعلانك بشكل رسمي ، لا ترسل بريدًا عشوائيًا

أعلن وروج اعلانك بشكل رسمي ، لا ترسل بريدًا عشوائيًا

أعلن ، لا ترسل بريدًا عشوائيًا

هناك خط رفيع بين الإعلان والبريد العشوائي ، وللأسف لا يفهم الكثير من أصحاب الأعمال الفرق بين الاثنين. هذا مهم لأنه في حين أن حملة التسويق عبر الإنترنت المزروعة جيدًا وساطور يمكن أن تساعد في جذب عملاء جدد والحفاظ على ولاء العملاء الحاليين ، فمن المرجح أن يؤدي البريد العشوائي إلى عزل كل من العملاء الجدد والعملاء الحاليين. يمكن أن يكون هذا ضارًا للغاية بهوامش الربح لأصحاب الأعمال. ستلقي هذه المقالة نظرة على بعض استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت الأساسية مثل إعلانات البانر وحملة البريد الإلكتروني ومنشورات لوحة الرسائل وتصف كيف يمكن لكل منها عبور الخط بسرعة من الإعلان الساطور إلى البريد العشوائي.

تعد إعلانات البانر واحدة من أكثر الاستراتيجيات شيوعًا التي تصاحب خطة التسويق عبر الإنترنت. عادةً ما تكون هذه الإعلانات عبارة عن إعلانات تظهر في الجزء العلوي من مواقع الويب وتمتد بعرض موقع الويب. من هذا المظهر ، حصلوا على إعلانات لافتة الاسم ولكن في الواقع يمكن أن تشير إعلانات البانر إلى إعلانات من مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال المختلفة التي تظهر في مجموعة من المواقع المختلفة على موقع الويب. في كثير من الحالات ، يشتري صاحب العمل مساحة إعلانية على هذه المواقع ، ولكن يمكن أيضًا وضع لافتة إعلانية كجزء من عملية تبادل أو حملة تسويق تابعة. تبادلات إعلانات اللافتات هي المواقف التي ينشر فيها صاحب عمل إعلان لافتة على موقعه على الويب في مقابل قيام صاحب عمل آخر بنشر إعلان بانر الخاص به على موقع الويب الآخر. يمكن إبرام هذه الاتفاقيات بشكل فردي بين أصحاب الأعمال الذين لديهم أعمال تكميلية أو كجزء من عمليات التبادل التي ييسرها طرف ثالث. في حالة التسويق بالعمولة ، هناك منشورات وإعلانات تابعة لعملك مقابل تعويض عندما ينتج عن إعلان البانر التأثير المطلوب مثل توليد حركة مرور على موقع الويب أو إنشاء عملية بيع. يتم تحديد شروط هذه الاتفاقيات مسبقًا وتستند عمومًا إلى مقياس الدفع لكل ظهور أو الدفع لكل نقرة أو الدفع لكل عملية بيع أو العميل المتوقع.

الآن بعد أن فهمت ماهية إعلانات البانر ، من المهم أيضًا أن تفهم كيف يمكن الإفراط في استخدامها وتبدو على أنها بريد عشوائي. إن وضع إعلان البانر الخاص بك بحكمة على عدد قليل من مواقع الويب التي من المحتمل أن تجذب جمهورًا مشابهًا لجمهورك المستهدف هو التسويق الذكي ، حيث يمكن اعتبار وضع إعلان البانر الخاص بك على أي موقع ويب يعرض الإعلان بغض النظر عن الجمهور المستهدف على أنه بريد عشوائي. مستخدمو الإنترنت الذين يشعرون كما لو أن إعلانات البانر الخاصة بك موجودة في كل مكان يتجهون إليه ، من المحتمل ألا يأخذوا عملك على محمل الجد وليس من المحتمل أن يشتروا منتجات أو خدمات منك نتيجة لإعلانات البانر الخاصة بك.

يمكن أن تكون حملات البريد الإلكتروني أيضًا أدوات مفيدة جدًا في صناعة التسويق عبر الإنترنت. قد تتضمن هذه الحملات إرسال رسائل إخبارية دورية مليئة بالمعلومات والإعلانات ، ودورات بريد إلكتروني قصيرة وغنية بالمعلومات أو رسائل بريد إلكتروني تقدم خصومات على المنتجات والخدمات. من المحتمل ألا يرى العملاء المخلصون الذين اختاروا قائمة البريد الإلكتروني هذه الرسائل كرسائل غير مرغوب فيها وقد يشترون منتجات وخدمات إضافية من عملك نتيجة لاستراتيجية التسويق هذه. بالإضافة إلى ذلك ، سيجد العملاء المحتملون الذين طلبوا معلومات إضافية عن منتجاتك وخدماتك تحديدًا أن هذا النوع من التسويق مفيد أيضًا. ومع ذلك ، من المرجح أن ينظر مستلمو البريد الإلكتروني الذين لم يطلبوا معلومات إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك على أنها بريد عشوائي. من المحتمل دائمًا اعتبار جمع عناوين البريد الإلكتروني بطريقة خادعة واستخدام هذه العناوين لإرسال رسائل بريد إلكتروني جماعية بريدًا عشوائيًا.

أخيرًا ، توفر لوحات الرسائل فرصة ممتازة لأصحاب الأعمال للحصول على بعض الإعلانات المجانية حيث سيلاحظها أعضاء الجمهور المستهدف. إذا كانت المنتجات والخدمات التي تقدمها جذابة لمكانة معينة ، فمن المفيد الانضمام إلى لوحات الرسائل والمنتديات عبر الإنترنت المتعلقة بالصناعة التي تختارها. ستجد هنا عددًا كبيرًا من مستخدمي الإنترنت الذين قد يكونون مهتمين بمنتجاتك. قد تفكر في تضمين ارتباط إلى عملك في توقيعك أو نشر الارتباط عندما يكون ذلك قابلاً للتطبيق على المحادثة. ومع ذلك ، يجب الحرص على مراجعة إرشادات لوحة الرسائل بعناية للتأكد من أنك لا تفعل أي شيء غير مناسب. هذه التقنية هي تسويق ذكي. على العكس من ذلك ، فإن الرد على كل رسالة بوصلة إلى موقع الويب الخاص بك عندما لا تكون ذات صلة بالمحادثة من المحتمل أن يفسرها الأعضاء الآخرون على أنها بريد عشوائي. بمجرد أن يبدأوا في عرض منشوراتك كرسائل غير مرغوب فيها ، فمن غير المحتمل أن يزوروا موقع الويب الخاص بك عبر الروابط التي تنشرها.

Author

wakilni.marketing

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.